عالم تانى
اهلا بالزوار الكرام نتشرف بتسجيل كل زوار المنتدى

متعب يغيب عن النهائي للإصابة .. والفراعنة في رواندا الجمعة

اذهب الى الأسفل

متعب يغيب عن النهائي للإصابة .. والفراعنة في رواندا الجمعة

مُساهمة من طرف mido في الجمعة يناير 29, 2010 10:16 am

أعلن الجهاز الطبي لمنتخب مصر غياب عماد متعب عن المباراة النهائية في كأس الامم الإفريقية المقبلة بنسبة كبيرة جدا، بينما كانت إصابة وائل جمعة "تكتيكية".

وذكر حمادة صدقي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن متعب أصيب بشد في العضلة الخلفية خلال لقاء الجزائر، ما يقلص فرص لحاقة بالمباراة النهائية إلى حد كبير نظرا لقلة الفترة التي تفصل مبارتي الدور قبل النهائي والدور النهائي.

وقال صدقي في تصريحات تليفزيونية "احتمالات مشاركة متعب في المباراة المقبلة ضعيفة جدا، لكننا سنتأكد عن طريق الكشف الطبي يوم الجمعة".

وتابع "أما وائل جمعة فسيشارك في المباراة بصورة مؤكدة لأنه شعر بالإجهاد فقط، كما أن إصابته كانت تكتيكية لأننا خشينا أن يحصل على بطاقة صفراء تبعده عن النهائي".

صدقي

وسقط جمعة -الذي يحمل بطاقة صفراء في رصيده - على الأرض في آخر المباراة شاكيا من إصابة بشد في العضلة الخلفية، قبل أن يخرج من الملعب بدون عودة في الوقت الذي كانت مصر متقدمة بنتيجة 3-0.

ويحصل لاعبو منتخب مصر على راحة يوم الجمعة ويسافرون للمبيت في العاصمة الأنجولية لواندا للتدريب على ملعب المبارة النهائية يوم السبت.

وأكد صدقي أن الجهاز الفني كان ينوي الدفع بحسام غالي لاعب الوسط بدلا من محمود فتح الله لشعوره بنية حكم اللقاء البنيني كوفي كودجا طرد لاعب من مصر لكن إصابة متعب دفعت الجهاز لتغيير قراره وسحب الأخير من الملعب.

وفسر المدرب تراجع منتخب مصر للدفاع في الشوط الثاني بوجود تعليمات فنية تهدف لجذب الجزائريين للهجوم ومباغتتهم بالهجمات المرتدة وهو ما حدث عند تسجيل الهدف الثالث الذي سجله محمد عبد الشافي.

وقال صدقي "توقعنا لجوءهم للدفاع فقررنا أن نفتح لهم المجال للهجوم لاستغلال المساحات في خط ظهرهم".
avatar
mido
الكاتب المميز
الكاتب المميز

عدد المساهمات : 129
تاريخ التسجيل : 30/12/2009
العمر : 22
الموقع : http://3alamtany.lolbb.com

بطاقة الشخصية
عالم تانى:
عالم تانى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى